أعرب أهالي الضبعة عن فرحتهم وترحيبهم بإقامة مشروع محطة الطاقة النووية بالضبعة والذي يحقق آمال وطموحات الشعب المصري بعد انتظاره لعقود طويلة.
حيث أعلن الشيخ سعد ابو شيته، رئيس مجلس العمد والمشايخ، ترحيبه بضيوف المحافظة على أرض الضبعة التي ضرب أهلها أروع الأمثلة في الوطنية بمشروع الطاقة النووية وهو مشروع سلمي سيوفر لمصر المليارات تكلفة الطاقة ويوفر فرص العمل ويخطو بمصر.
فيما أكد الدكتور سالم عبد العاطى مدير المنطقة الازهرية بمطروح أننا نشهد اليوم مشروع يعود على مصر بالخير الوفير، مع شكره لجهود محافظ مطروح على جهود تنمية المحافظة ورعاية أهلها وأن مصر محفوظة بوطنية أهلها مع مباركة هذا المشروع على أرض الضبعة مع ضرورة الدعم العلمي له بعلماها وكوادرنا التي تنعم بها مصر.
أما كلمة ممثل الكنيسة فأكد فيها على أن تدشين هذا العمل العظيم يستدعي الشكر الدائم لريس الجمهورية، مؤكدا على أن هذا المشروع هو مشروع عالمي مع اجتهاد مصر لاستعادة مكانتها.
اما كلمة الشيخ بحر هنداوي ممثل الدعوة السلفية بمطروح أكد فيها على الترحيب بضيوف مطروح، مشيرا إلى أنه أهم انجاز عرفته مصر ونقلة حضارية بدخول مصر عصر الطاقة النووية السلمية لتوليد الطاقة مع تقدير جهود محافظ مطروح ببصماته الواضحة من أجل ازدهار المحافظة.
Source: بوابة الفجر الالكتونية
أهالي الضبعة يرحبون بإقامة محطة الطاقة
أهالي الضبعة يرحبون بإقامة محطة الطاقة