:علن القسم الهندسي لشركة روساتوم الروسية عن فتح باب التقديم لمسابقة التصوير الدولية والتي تهدف إلى تسليط الضوء على مختلف جوانب الحياة وزيادة الوعي بالثقافة والهوية الوطنية في الدول التي يعمل بها القسم الهندسي لشركة روساتوم الروسية. علاوة على ذلك، تعمل المسابقة على عرض طبيعة المناطق المجاورة للطاقة النووية. ويستمر فتح باب التقديم حتى يفتح باب التقديم في المسابقة حتى 17 سبتمبر 2020 من خلال البريد الإلكتروني: 
 photoawardsrussia@gmail.com  

تم فتح باب المسابقة للمصورين المحترفين وهواة التصوير بالهواتف المحمولة فوق سن الثامنة عشر عاماً بالدول التى يعمل بها القسم الهندسي والتي تتضمن: الهند، وبنغلاديش ،ومصر، والصين، وبيلاروسيا، والمجر، وفنلندا، وتركيا، وبلغاريا، وسلوفاكيا، وأوزبكستان، وروسيا.

 وتتضمن شروط المسابقة أن تعكس الصورة إحدى الدول التي يعمل بها القسم الهندسي لشركة روساتوم الروسية، حيث تشمل المسابقة على الفئات التالية:

 1- "هنا الذرة": يجب أن تعكس الصور ممارسات الطاقة النووية الأمنه للمجتمع والصديقة للبيئة، ويمكن أن توثق الصور محطات نووية مكتملة أو قيد الإنشاء 

 2- "بلادي" : صورًا تعرض التنوع الثقافي والهوية الوطنية من خلال إبراز معالم الحياة، والملابس، وتقاليد البلد أو المنطقة 

3- "لقطة تصويرية": صور حول قصص حياتية تسمح للمشاهد ان يتوقع القصة بخياله. قد تكون الصور لأشخاص، أو حيوانات، أو مباني عمرانية وصور للطبيعة 

 4- "حوار مع الطبيعة": وهي فئة الصور التي تعرض التنوع في مختلف البلدان. وقد تلتقط صور الحيوانات في بيئتها الطبيعية، بالإضافة إلى الظواهر والمناظر الطبيعية. 

5- "نحن نمثل ما نأكل": تعكس ما يميز المطبخ الوطني، وتقاليد الطبخ بجانب طقوس الأكل. سيحصل الفائزين على جوائز تذكارية بالإضافة إلى رحلة مميزة إلى روسيا، كما سيتم ضم أفضل الأعمال الى الفهرس النهائي ليتم عرضها في معارض الصور المزمع عقدها في مؤسسات القسم الهندسي لشركة روساتوم الروسية. يفتح باب التقديم في المسابقة حتى 17 سبتمبر 2020. 

من خلال البريد الإلكتروني: 
 photoawardsrussia@gmail.com  

للحصول على مزيد من التفاصيل، يرجى اتباع الرابط: 
https://ase-ec.ru/en/for-journalists/photo-awards/  

نبذة عن الشركة: يضم قسم الهندسة التابع لشركة روساتوم الشركات الرائدة في صناعة الطاقة النووية: 

ASE EC JSC (Nizhny Novgorod) 
Atomstroyexport JSC (Moscow)  
Atomenergoproekt JSC (Moscow)  
ATOMPROEKT JSC  (S.-Petersburg) 

وغيرهم ويحتل قسم الهندسة المرتبة الأولى في العالم من حيث مستوى محفظة الاعمال وعدد محطات الطاقة النووية قيد الإنشاء في الخارج. وتمثل المشاريع الأجنبية حوالي 80٪ من مجمل الاعمال. يقوم القسم الهندسي بتنفيذ مشاريع التصميم والبناء لمحطات الطاقة النووية عالية الطاقة في روسيا وخارجها، ويقدم مجموعة كاملة من خدمات (إي بي سي) و (إي بي سي) ، بما في ذلك إدارة المشاريع والتصميم، وتطوير تقنيات (مولتي- د) لإدارة المرافق الهندسية المعقدة. ويعتمد القسم الهندسي على إنجازات الصناعة النووية الروسية وأحدث التقنيات. ونقوم ببناء محطات الطاقة النووية الموثوقة والآمنة مع مفاعلات الجيل الثالث المطور (جي إي أن) ومن نوع مفاعلات (في في إي آر) والتي تتماشى مع جميع المتطلبات الدولية. 


www.ase-ec.ru
Source: القسم الهندسي لشركة روساتوم