من المتوقع أن تكون روساتوم شريكا عالميا لمؤتمر الطاقة العالمي الخامس والعشرين الذي سيعقد في سان بطرسبورغ في الفترة ما بين 24 -27 أكتوبر، 2022 (EXPOFORUM). سينظم المؤتمر "روسكونغريس". يعتبر مؤتمر الطاقة العالمي حدثا رئيسيا لمجلس الطاقة العالمية. يعقد المؤتمر مرة واحدة كل 3 سنوات بمشاركة واسعة من مسؤولي القطاع في العالم من بينهم رؤساء الوزراء والوكالات والخبراء والعلماء بالإضافة إلى رؤساء المنظمات العامة والحكومية الدولية وممثلي مجتمع الأعمال ووسائل الإعلام العالمية. والموضوع الرئيسي لـ WEC 2022 هو "الطاقة من أجل الإنسانية".

من المتوقع أن تنظم روساتوم عرضًا وسيشارك وفد بقيادة المدير العام لشركة روساتوم ألكسي ليخاتشيوف في الأحداث الرئيسية للمؤتمر. وفقًا لبرنامج الأعمال، سيكون التركيز الرئيسي على مناقشة الجوانب المختلفة للتحول العالمي للطاقة، وآفاق التنمية المستدامة في مجال الطاقة وتحقيق الحياد المناخي.



للمعلومات:

يعد مؤتمر الطاقة العالمي أحد الأحداث الواسعة النطاق والأكثر احترامًا في صناعة الطاقة والتي تتناول جميع جوانب واتجاهات التنمية الحالية للطاقة. تم عقده منذ عام 1924. لمزيد من المعلومات حول WEC 2022 ، انقر هنا: worldenergycongressrussia.org.
Source: قسم الاتصالات لروساتوم