نُشر تقرير روساتوم حول الأنشطة في مجال التنمية المستدامة لعام 2021 على الموقع الإلكتروني للشبكة الدولية للميثاق العالمي للأمم المتحدة. تم تعيين المستوى نشط للتقرير.

التقرير (باللغة الإنجليزية) على الموقع الإلكتروني للميثاق العالمي للأمم المتحدة متاح هنا. تم نشر التقرير باللغة الروسية على موقع روساتوم.

علقت بولينا ليون ، مديرة إدارة التنمية المستدامة في روساتوم قائلة: "المستوى النشط يعني أننا نراقب اتجاهات مجموعة من المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة ونعمل وفقًا للمبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مجال حقوق الإنسان ، علاقات العمل ، وحماية البيئة ، ومكافحة الفساد.المستوى التالي يتطلب إعداد تقارير كاملة عن الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ، وتحديد أهداف مؤشرات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ، والترتيبات المنتظمة التي تهدف إلى تعزيز مستوى النضج في جميع جوانب التنمية المستدامة. نحن نعمل في هذه المنطقة."

انضمت روساتوم إلى شبكة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في عام 2020. شبكة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة هي أكبر مبادرة دولية للأمم المتحدة للأعمال التجارية في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات والتنمية المستدامة. في الوقت الحاضر ، توحد هذه المبادرة أكثر من 20 ألف شركة عضو من أكثر من 160 دولة.
Source: قسم إتصالات روساتوم