الكسندر فورونكوف – نائب الرئيس

انضم الكسندر فورونكوف إلى فريق روساتوم مديرا عاما لمركز الشرق الأوسط وشمال افريقيا في أوائل عام 2016، وذلك بهدف تطوير ودعم الأنشطة التجارية للمؤسسة الحكومية الروسية للطاقة النووية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولديه خبرة واسعة في العلاقات الدولية وتطوير الأعمال.

اليري زابرودين - المستشار

انضم فاليري زابرودين إلى فريق روساتوم الشرق الأوسط وشمال افريقيا بصفته مستشارا في أغسطس 2016. ولديه خبرة تزيد على 15 عاما في مجال إدارة الشركات في قطاعات الطاقة والكيماويات و التعدين.

سيرغي ميخييف – مدير تطوير الأعمال

نضم سيرغي ميخييف إلى فريق روساتوم الشرق الأوسط وشمال اقريقيا في سبتمبر 2016 بصفته مدير تطوير لأعمال وله خبرة كبيرة في إدارة تطوير أعمال الطاقة جيث كان يعمل بنجاح في كبريات الشركات العالمية منذ التسعينيات بما فيها يونايتد تكنولوجيز وبيكر هيوز وشلمبرجير ولوك أويل. وحصل سيرغي على لقب أفضل مشغل للمفاعل النووي V-320،PWR-1000 في عام 1988.

ماكسيم كوستينكو – مدير التسويق

انضم ماكسيم كوستينكو إلى روساتوم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كمدير للتسويق في نوفمبر 2017 لتطوير ودعم الأنشطة التسويقية لشركة الطاقة الذرية الروسية في المنطقة. ولديه خبرة في الصناعة النووية، مع خلفية ذات صلة في التسويق والمبيعات، وفي فروع روساتوم الأخرى.

رومان ريابتشيكوف - مدير العلاقات العامة

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كمدير للعلاقات العامة ولديه أكثر من 6 سنوات من الخبرة في مجال الاتصالات النووية. وهو مسؤول عن تنسيق أنشطة العلاقات العامة المتعلقة بمشاريع روساتوم والشركات التابعة لها في المنطقة.