الكسندر فورونكوف نائب الرئيس

انضم الكسندر فورونكوف إلى فريق روساتوم مديرا عاما لمركز الشرق الأوسط وشمال افريقيا في أوائل عام 2016، وذلك بهدف تطوير ودعم الأنشطة التجارية للمؤسسة الحكومية الروسية للطاقة النووية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولديه خبرة واسعة في العلاقات الدولية وتطوير الأعمال.


فاليري زابرودين المستشار

انضم فاليري زابرودين إلى فريق روساتوم الشرق الأوسط وشمال افريقيا بصفته مستشارا في أغسطس 2016. ولديه خبرة تزيد على 15 عاما في مجال إدارة الشركات في قطاعات الطاقة والكيماويات و التعدين.

سيرغي ميخييف مدير تطوير الأعمال
انضم سيرغي ميخييف إلى فريق روساتوم الشرق الأوسط وشمال اقريقيا في سبتمبر 2016 بصفته مدير تطوير الأعمال وله خبرة كبيرة في إدارة تطوير أعمال الطاقة جيث كان يعمل بنجاح في كبريات الشركات العالمية منذ التسعينيات بما فيها يونايتد تكنولوجيز وبيكر هيوز وشلمبرجير ولوك أويل. وحصل سيرغي على لقب أفضل مشغل للمفاعل النووي V-320،PWR-1000 في عام 1988.



ديانا كف الغزال مديرة العلاقات العامة

انصمت ديانا كف الغزال إلى فريق مركز روساتوم في الشرق الأوسط وشمال افريقيا مديرة للعلاقات العامة في 2016. كونها مراسلة أخبار المال والأعمال في السابق مع خبرة عمل في مجال الإذاعة تفوق 7 سنوات، تعمل ديانا ضمن فريق روساتوم على زيادة انفتاح قطاع الطاقة النووية على وسائل الإعلام ودعم مبادرات التسيوق الاستراتجية لدى الشركة في المنطقة.